القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربح 50000 دولار + مع Google (كسب المال عبر الإنتر

 كيفية ربح 50000 دولار + مع Google 

Google.com الموقع الأكثر شهرة في الوقت الحاضر والذي يزوره مليارات الأشخاص شهريًا أساسًا .

سأوضح لك في هذا البرنامج التعليمي كيف يمكنك استخدام هذا محرك البحث للحصول على أموال عبر الإنترنت بالفعل  وإذا لم يكن ذلك كافيًا فسأعرض لك مبلغًا ضخمًا مكافأة يمكنك استخدامها لتعظيم نتائجك و كسب المزيد من المال.

ومع كل ما قيل ، يتيح الرجال الآن الدخول في هذا البرنامج التعليمي ، كما سمعتم جميعًا منذ لحظة ، سأوضح لك اليوم كيف يمكنك استخدام Google للحصول على مدفوع الأجر ، وسندمج google مع بعض الأنظمة الأساسية الأخرى لتحقيق ذلك الشغل.

قبل أن نصل إلى google ، سترغب في القدوم والاشتراك في موقع ويب معين يسمى peopleperhour.com ، إذا كنت تتساءل إذن نعم ، هذا هو موقع الويب الذي نريد دمجه مع google.com ، ولأولئك الذين لديهم لم أسمع بهذا من قبل peopleperhour هو موقع ويب مستقل لذا يمكنك هنا تعال وابحث عن أشخاص-مستقلين سيقومون مختلفة من أجلك .

وهي تتراوح من أشياء مثل النسخ إلى تحرير الفيديو وتحرير الصور والتصميم و هكذا.

الآن السبب الرئيسي وراء رغبتك في استخدام هذا الموقع بدلاً من خمسة وهو أكثر شيوعًا كما يعلم الكثير منكم لأن الأشخاص في كل ساعة ليس لديهم بنفس القدر من المنافسة ومع ذلك لا تزال تحتفظ بأرقام جيدة إذا انتقلت إلى موقع يسمى نفس الموقع ، ستتمكن من رؤية أن هذه المنصة حصلت على ما يقرب من 2 مليون زيارات في الشهر الماضي وهي ليست سيئة على الإطلاق والأهم بالنسبة لك .

على الرغم من أن معظم هذه الزيارات كانت من العملاء ، وليس المستقلين الآخرين وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تريد استخدام الأشخاص لمدة ساعة وليس خمسة وماذا في ذلك أريدك أن تفعل الآن على هذا الموقع هو الاشتراك في مجانًا ، للقيام بذلك أولاً انقر فوق زر التسجيل الموجود هنا


ثم على في هذه الصفحة حدد أولاً أريد العمل كمستقل ثم انقر فوق علامة تصل بالبريد الإلكتروني هنا وبعد ذلك سيتعين عليك كتابة مجموعة من معلوماتك كالمعتاد


الآن بعد أن أصبح لديك بالفعل حساب الأشخاص فقد حان الوقت لـ أريكم شيئًا سيكون بالغ الأهمية بالنسبة لكم لاحقًا في وهو مقدار الأموال التي ينفقها الأشخاص على إعلانات Google ونعم أعلم أن هذا سيأتي كمفاجأة وستكون في حيرة من أمرك ولكني سأشرح
لك بعد قليل لماذا أريكم هذ يرجى الإشارة إلى أن الأشخاص كما ترون يستثمرون "بين 5000 دولار و 12000 دولار شهريًا على حملات



البحث المدفوعة على Google " هذا يعني أن هناك الكثير من المال إذا كنت شخصًا سينتج إعلانات Google للأشخاص ، ويمكنك بسهولة العثور على عملاء على الناس في الساعة.

ولذا فإن ما ستفعله يا رفاق هو بالفعل تقديم خدمات إعلانات Google الخاصة بك على الأشخاص في الساعة وسأوضح لك بعد قليل كيف يمكنك ذلك الحصول على أموال عن طريق القيام بإعلانات جوجل حتى لو لم تفعل ذلك من قبل.

أولاً أريد أن أوضح لك أنه يمكنك فعلاً كسب المال من خلال ذلك فقد وجدت القليل سأستخدم المستقلين كأمثلة تحقق من هذا الشخص الأول هذا الرجل يتقاضى 125 دولارًا لكل خدمة ، وحققت أكثر من 300 عملية بيع إذا قمت بإجراء الحسابات الحسابية.

ما يقرب من 40 ألف دولار أمريكي يتم تحقيقها عن طريق إنشاء إعلانات Google ومع ذلك فإن هذا بعيد عن الشخص الوحيد الذي يفعل ذلك ويجني الكثير من المال هنا لدينا شخص يتقاضى ما يقرب من 300 دولار ولدينا ما يزيد قليلاً إجمالي 250 عملية بيع وبالتالي في هذه الحالة نتحدث عن ما لا يقل عن 70000 دولار تم تحقيقها أعتقد أنه يمكنك الآن معرفة مقدار الإمكانات التي يجب أن يدفعها لك هذا.

لحظة عظيمة لتكرار وجهة نظري إليك مثال أخير هذا الشخص يتقاضى أكثر من 300 دولار ثابتًا ولدينا ما يقرب من 200 عملية بيع أي ما يقرب من 60 ألف دولار أمريكي صنعت ، هؤلاء الأشخاص الذين وجدتهم حرفيًا في غضون 30 ثانية هناك أكثر من ذلك بكثير يمكنك التحقق منه لمعرفة المزيد من الأدلة على أنه يمكنك في الواقع أجني الكثير من المال من خلال إعلانات Google لكنني لن أتطرق إلى ذلك بنفسي على النحو التالي .

حتى لا تضيع وقتك فلنصل إلى ما تريد فعله فعلاً ابدأ في جني الأموال من خلال إعلانات Google الخطوة الأولى التي تريد القيام بها الآن يا رفاق هي الانتقال إلى Skillsshop.withgoogle.com هذا كما يوحي اسمها وشكل موقع الويب-google.


النظام الأساسي وهنا يأتي دور Google في هذاتريستراتيجي ما هي مهارة google لمن هم غافلون هو في الأساس موقع ويب حيث يمكنك مشاهدته دورات مجانية وحصلت بالفعل على شهادات عندما تكملها وهو ما يجعل هذا الأمر مجنونًا حقًا فلن تدفع لأحدًا ومع ذلك يمكنك الوصول إلى دورات عالية الجودة من قبل أي شخص آخر من جوجل نفسها.



إذا قمت بتمرير الماوس فوقها تحصل على شهادة هنا ثم النقر فوق إعلانات google ، فستحصل على إلى هذهالصفحة حيث ستتمكن من شاهد كل هذه الدورات لتحصل على شهادتك والأهم من ذلك أنك ستكسب معرفة كيفية عمل إعلانات Google بالفعل وكسب الكثير من المال.

عبر الانترنت.

الآن نعم أعرف ما الذي ستفكر فيه سيستغرق الأمر الكثير من الوقت والجهد لإكمال هذا صحيح بالفعل لكنكما رأيتم منذ لحظة يجنون الكثير من المال من خلال إعلانات Google مما يعني أن المعرفة التي تكتسبها من ستكون ورشة المهارة لا تقدر بثمن بالنسبة لك وستكون قادرًا على البدء في الحصول على مدفوعة الأجر عبر الإنترنت حتى لو لم تكن حاصلاً على شهادة جامعية أو أي شيء من هذا القبيل ، لتحتل المرتبة الأولى عليك.

ستكون قادرًا على إظهار شهادتك كدليل على أنه يمكنك فعل ذلك ستكون إعلانات google والناس أكثر استعدادًا للدفع لك.



الجدير بالذكر هنا أنكم تحتفظون بـ التوقعات مباشرة لذلك لا تتوقع أن تبدأ فورًا في تحقيق ربح مثل 10000 دولار شهريًا من إعلانات جوجل فور الانتهاء من الدورة فماذا يحدث ، هل سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تحصل على بعض المصداقية والثقة في العمل المستقل ولكن بعد ذلك يحدث ذلك بعد مجرد بعض المراجعات ستبدأ في جني الكثير من المال من هناك من العمل من المنزل بالضبط .

مع كل ما قيل تذكر المكافأة التي ذكرتها في البداية  

حسنًا لأولئك منكم الذين سهروا حتى هذه اللحظة سأكشفها لكم الآن سأوضح لك الآن ما يمكنك فعله ، احصل على أموال من خلال إعلانات Google ولكن بدون ذلك فعليًا القيام بالعمل والاضطرار إلى مشاهدة أي نوع من الدورات وإذا كان ذلك يبدو مربكة 
سأشرح كل شي.


ما تريد فعله الآن هو التوجه إلى موقع ويب يسمى upwork.com والتوقيع أيضًا حتى المنصة ، upwork هو موقع ويب آخر يعمل بالقطعة لكن الفارق الكبير بينها وبين المواقع المشابهة الأخرى هو أن الأشخاص هنا يتقاضون رسومًا إلى حد كبير جميع الخدمات بسعر أرخص بكثير وهذا يشمل.


إعلانات جوجل.

وما يمكنك فعله في الواقع هو إنشاء خدمتك على مدار الساعة وربما عددًا قليلاً منصات أخرى وشحنها مثل 100 دولار أو نحو ذلك وانتظر فقط عميلك الأول عندما يأتي هذا العميل ويدفع لك ما ستفعله .

في الواقع هو خذ المال ثم تعال إلى هذه المنصة وابحث عن شخص ستفعل ذلك بأقل من 100 دولار ويمكنك بسهولة العثور على الأشخاص الذين سيفعلون ذلك بسبب التباين في الأسعار على upwork.


وهكذا عندما تجد شخصًا يفعل ذلك من أجل الطريق أرخص ستدفعها فقط وتحتفظ ببقية الأموال ولن يقوم العميل فقط كن سعيدًا ولكنك ستكسب المال بالفعل من خلال عدم القيام بأي شي أو بالأحرى القيام بشيء يعرف باسم Dropervicing ، كونك الوسيط بين العملاء و المستقلون الآخرون.


ضع في اعتبارك أن هذه الطريقة لها نصيبها من عيوبًا أيضًا لأنه لن يكون لديك شهادة فلن تحصل على أول عدد قليل من العملاء بسرعة ولكن بعد حدوث ذلك والحصول على بعض المراجعات ستحصل جميعها على أسهل من هناك وستتمكن حرفيًا من جني الأموال من خلال عدم القيام بأي عمل تقريبًا في كل ما هو مجنون.

تعليقات